عندما يتعرض المريض إلى الإصابة في الجهاز العضلي الهيكلي تكون أول نصيحة له توجه الي اقرب دكتور عظام لك  فهل حقًا هذه النصيحة كاملة؟ في بعض الأحيان يكون المريض في حاجة للبحث عن أفضل دكتور عظام في مصر يكون قادرًا على تشخيص وعلاج حالة المريض، وليس فقط اقرب دكتور عظام.

المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام أكبر مركز شامل لجراحة العظام في مصر، حقق لك كل ماتتمناه بأن قدم لك أفضل و اقرب دكتور عظام، وذلك من خلال استقدام خبرة متخصصي العظام من المملكة المتحدة هنا في مصر، دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج لتلقي العلاج.

من هو أفضل و اقرب دكتور عظام في مصر؟

يبحث المريض عن أفضل و اقرب دكتور عظام منه، ويحتوي المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام على أفضل أطباء العظام تم استقدامهم من المملكة المتحدة لتوفير مشقة السفر على المرضى للعلاج في الخارج، ومن أمثلة الأطباء المتواجدون بالمركز:

  • الدكتور سامر مورجان وهو استشاري جراحة العظام، ومتخصص في علاج أمراض القدم والكاحل، ويعمل الدكتور مورجان حاليًا كاستشاري جراحة العظام، وهو متخصص في اضطرابات القدم والكاحل في مستشفيات سانت هيلينز ونوسلي التعليمية في ليفربول، المملكة المتحدة.
  • الدكتور آندي تاناغو، استشاري جراحة العظام ـ المملكة المتحدة، جامعة مستشفى كروس هاوس، ومتخصص في جراحة الكتف بالمنظار، وجراحة تغيير مفصل الكتف، والإصابات الرياضية بالطرف العلوي، وفحص الكتف بالموجات فوق الصوتية من أجل التشخيص والعلاج بشكل أسرع.
  • الدكتور سامح عنصره، وهو طبيب زائر واستشاري جراحة العظام في عيادات المملكة المتحدة ومستوصف رويال جالواي ودومفريز.
  • الدكتور سامح حطب ـ استشاري جراحة العظام في عيادات المملكة المتحدة ومستوصف رويال جالواي ودومفريز.

 

ما هي مميزات أفضل و اقرب دكتور عظام؟

عند البحث عن أفضل و اقرب دكتور عظام تأكد أنه يتمتع بالمميزات الآتية:

  • حصل على درجة بكالوريوس في طب جراحة العظام، وأتم المنح الدراسية والإقامات بنجاح.
  • لديه رخصة وشهادة لممارسة الطب.
  • يجب أن يكون لديه مهارات جيدة وممتازة للتعامل مع الأشخاص.
  • يجب أن يكون لديه مهارات تنظيمية، وتحليله، وحل المشكلات بشكل جيد.
  • يكون مرن وله القدرة على العمل بشكل دوريات، موجود في حالات الطوارئ.
  • قادر على التنسيق الجيد بين العين واليد والبراعة اليدوية.
  • يجب أن يكون على معرفة بكل التقنيات والمعدات التي تستخدم في جراحة العظام.

إذا كنت تبحث عن اقرب دكتور عظام في المهندسين، فيمكنك التواصل مع المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام ، فهناك فريق طبي متكامل مهمته الرد على كافة استفساراتكم.

ما هو أفضل مركز لعلاج العظام في مصر؟

عندما تبحث عن أفضل واقرب دكتور عظام تأكد من الخدمات التي يقدمها المركز الطبي المتواجد به، ويعد المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام  من أفضل مراكز علاج العظام في مصر، لأنه يقوم بتوفير خدمة طبية شاملة، بحيث يجلب خبرة متخصصي العظام من الخارج إلى المرضى هنا في

ماذا يعني تخصص طب العظام؟

تخصص طب العظام، وهو التخصص الطبي المسؤول عن تشخيص وعلاج مشاكل الجهاز العضلي الهيكلي (العظام والعضلات والمفاصل والأنسجة الرخوة).

ما هي تخصصات جراحة العظام؟

عندما تبحث عن أفضل و اقرب دكتور عظام تأكد من التخصص الطبي القادر على مساعدتك في حل المشاكل التي تعاني منها حيث أنه يوجد العديد من تخصصات جراحة العظام، ومن أهم هذه التخصصات ما يلي:

لماذا يعد المركز العالمي أفضل مركز يضم أفضل واقرب دكتور عظام؟

يوجد العديد من المميزات التي يتميز بها المركز، وتجعله افضل من يضم بين طاقمه أفضل واقرب دكتور عظام ومن أهم هذه الميزات ما يلي:

  • المركز يهتم بالحالة الفردية لكل مريض ورحلة العلاج.
  • يسعى المركز لمساعدة جميع المرضى  في الوصول إلى أقصى إمكاناتهم الصحية من خلال خطط إدارة العلاج المخصصة التي تستهدف بشكل مباشر احتياجات العظام الخاصة بهم، وتعالج أهدافهم الصحية المحددة.
  • يمكن أن تستلزم إدارة العلاج خطة علاج جراحية أو خطة علاج تحفظية (غير جراحية).
  • يعمل المركز على تصميم الخطة، وإدارتها وإرشاد المرضى خلالها بخدمات رعاية شاملة، من البداية إلى النهاية.

ما هي الخدمات الأخرى التي يقدمها أفضل واقرب دكتور عظام؟

الأشخاص الذين يبحثون عن اقرب دكتور عظام بالطبع يفضلون تواجد أخصائي علاج طبيعي بالقرب منهم، وهذا ما يتميز به المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام ، حيث أنه مركز طبي متكامل يقدم خدمات جراحة العظام، وخدمات العلاج الطبيعي.

خدمات العلاج الطبيعي:

يوفر المركز خطة للعلاج الطبيعي، تكون هذه الخطة شاملة كل احتياجات المريض، تحت اشراف أفضل واقرب دكتور عظام في مصر ويتم ذلك من خلال استخدام أحدث الوسائل العلاجية، والتمارين، والعلاجات اليدوية.

يوجد خطتين للعلاج فالخطوة الأولي تكون إعادة تأهيل بعد إجراء العمليات الجراحية، والخطة الثانية تكون رحلة شفاء تام للحالات التي تحتاج إلي عمليات جراحية، وكل مريض يكون له خطة علاج خاصة به.

احجز فيويب أورثو (Web Ortho) لتحصل على استشارة افضل واقرب دكتور عظام، ليعطيك التشخيص الدقيق لحالتك ونوع العلاج المناسب لها بناءًا على نتائج الأشعة والتحاليل.

اقرأ وتعرف علي:

اهم الاسئلة الشائعة عن اقرب دكتور عظام:

مين اشطر دكتور عظام ؟

اشطر دكتور عظام هو من يهتم بتطوير خبراته العملية وقدرته على استخدام أحدث الاجهزة في تشخيص وعلاج أمراض العظام المختلفة، وهذا ما يسعى إليه دومًا أطباء المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام (ويب أورثو (Web Ortho)).

ازاي احجز موعد في نفس اليوم مع دكتور عظام؟

يمكنك فعل ذلك من خلال خدمة الواتساب الموجودة على الصفحة الرئيسية لموقعويب أورثو (Web Ortho) (ويب أورثو (Web Ortho))، أو من خلال خدمة تواصل معنا عبر نفس الموقع.